الكورونا تتسبب فى وفاة رجل الأعمال الشهير منصور الجمال توفي مساء اليوم رجل الأعمال منصور الجمال رئيس مجلس إدارة إحدى أكبر شركات التنمية العقارية،ومن المعتاد الان الاهتمام بيكون كبير بالمصابين بالفيروس كورونا المستجد ،ومعا ذلك فانه قد يؤدى الى الوفاه مما أدى لتدهور حالته الصحية.


الكورونا تتسبب فى وفاة رجل الأعمال الشهير منصور الجمال

كان منصور الجمال قد بدأ حياته المهنية في السلك الدبلوماسي، وعمل بجامعة الدول العربية، ثم بعد ذلك انتقل للعمل في الاستثمارات بمصر والعالم. وله العديد من العلاقات الوطيدة والفنانات العربيه ومنهم ليلي علوى وغيرها من الفنانين ولقد تزوج منها فى عام 2007 الى عام 2015

ورجل الأعمال منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، من اكبر رجال الاعمال فى مجالات العقارات والاستثمارات ، وتخرج فى كلية الحقوق، وعمل  دبلوماسيًا فى الفترة الاولى من حياته، فى جامعة الدول العربية، إلى أن وصل إلى منصب رئيس بعثة وهو فى عمر الـ28 عامًا، وتحول إلى عالم البيزنس والتجارة ، حيث امتلك الكثير من المشروعات فى مصر وخارج مصر والعديد من دول العالم.

وحصل منصور الجمال، على الدكتوراة فى الاقتصاد من جامعة باريس، فى نظرية الاحتمالات الاقتصادية وتأثيرتها على السياسة، ودرس فى كلية الحقوق برغبة من والده الذى كان مهتم جدا بدراسته .