البنك الاهلى نت يقدم 500 حنيه شهرياً لمده عام  اقر بيان البنك على أن إمكانية حصول العميل على 500 حنيه شهرياً لمده عام كامل في حالة شراء شهادة استثمار جديدة بفائدة 15% التي تسمي الشهادة البلاتينية التي يقدمها البنك الاهلى لكل عملاءه من خلال خدمات الاهلى نت التي أصبحت منتشره جدا في التعاملات البنكية .


انها عملية حسابية سهله جدا يمكنك شراء شهادة استثمار البنك الأهلي المصري الجديد لديها فائدة 15% بقيمة 40 الف جنيه مصري لتحصل على 500 جنيه شهرياً فائدة من الشهادة الإستثمارية التي يقدمها البنك الأهلي.



البنك الاهلى نت يقدم 500 حنيه شهرياً لمده عام 

شاهد اهم خطوات شراء الشهادة البلاتينية 
ويمكنك شراء الشهادة الاستثمارية في بعض الخطوات البسيطة عبر خدمه الاهلى نت من خلال شبكة الإنترنت:

أول خطوة
الاول تفتح حساب في البنك الأهلي وممكن تستخدم حسابك الجاري في تلك العملية.

الخطوة الثانية
تضيف الأموال المراد استثمارها في حسابك  للشراء او الحساب الشخصى والسحب منه او داخل اى فروع البنك او عبر ماكينات الصرف الآلي  .

الخطوة الثالثة
تدخل  إلى خدمه العملاء في البنك الأهلي وتعمل على تفعيل حسابك فى خدمه الاهلي نت عبر شبكة الإنترنت وعندها تحصل على كلمه السر وكود الحساب .

الخطوة الرابعة
ثم داخل جوجل عادى إلى موقع الاهلي نت فى الإنترنت  تضع كود الحساب وكذلك الرقم أو كلمه السري.

الخطوة الخامسة
ثم تقوم باختيار اصدار ودائع جديدة والشهادة الاستثمارية من خلال الموقع ثم تختار الشهادة المرغوب في شراءها وتسمي شهادة الفائدة 15% اسم الشهادة البلاتينية لمده سنه شهرية، وتضع المبلغ المراد الشراء مع ضرورة اختيار الحساب التي تضاف إليه الفائدة و ايضا تضع الحساب التي تضاف إليه قيمة الشهادة الاستثمارية بعد انتهاءها.

الخطوة السادسة
عليك الضغط على كلمه تنفيذ موافق للانتهاء من عملية الشراء  لكي يقوم الموقع بانجاز المهمه .

كما يمكنك للاتصال بهم على الخط الساخن رقم 19623 وتتحدث مع خدمه العملاء وتقوم بإدخال الرقم القومي والاسم كاملا  وباقي التفاصيل مع قيمة اخر معاملة مالية على الحساب الجاري وادخل معلومات للتأكد من أنك مالك الحساب الشخصي.


وبعد ذلك تطالب مسؤول خدمه العملاء بشراء شهادة استثمار البنك الأهلي المصري التي تسمي الشهادة البلاتينية بفائدة 15% شهرية لمدة سنة كاملة وتقوم بإدخال قيمة الشراء لتتم عملية الشراء بطريقة سهلة وبسيطة .